أهم الأخبارخدمات تعليمية

بدأ استقبال رغبات طلاب شهادات المعادلات العربية والأجنبية، لأداء اختبارات القدرات

كتب : علام علام

بدأ الموقع الإلكتروني للتنسيق، في للكليات التي تحتاج القبول بها اجتياز هذه الاختبارات بتنسيق الجامعات 2021.

 

كما أعلن الموقع الإلكتروني للتنسيق، البدء في تسجيل درجات الـ SAT، مشيرا إلى أنه تقرر أن يتم سداد ثمن دليل القبول وباقي الأوراق بموجب إذن دفع يطبع من على الموقع الإلكتروني للتنسيق لدفع حوالة بريدية بمكاتب البريد المختلفة وذلك علي الكود المؤسسي رقم 13600101 ورقم حساب الدائنين رقم(9190447778)، حيث سيتم استلام رقم الدخول والرقم السري على الهاتف المحمول المسجل بالموقع حتى يتم حضور الطالب إلى المكتب أو أي من فرعيه مرة واحدة فقط عند تسليم الشهادات.

ويتاح للطالب بواسطة برنامج تسجيل التنسيق الإلكتروني للشهادات المعادلة حجز الموعد والتاريخ للذهاب إلي مقر المكتب أو أي من فرعيه لتسليم أوراقه مرفقة بطبعة البيانات الأساسية والدرجات والرغبات، لمنع تكدس الطلاب والازدحام تماشياً مع الظروف الراهنة ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووافق الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على عقد اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة (العربية والأجنبية) هذا العام 2021 – 2022، والراغبين في الالتحاق بالكليات التي يشترط القبول بها اجتياز القدرات المؤهلة لهذه الكليات، بدءا من السبت المقبل.

وجاء قرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بإجراء اختبارات القدرات لطلاب شهادات المعادلات أسوة بطلاب الثانوية العامة عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg:-

 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى